دوري النصر الوطني في كرة القدم للمدارس الرياضية أيام 6 و7 أبريل الجاري بمشاركة أزيد من 200 طفل


ورزازات - عبد الرحيم البصير 

تحت شعار "دعم الممارسة الرياضية أساس التنمية المحلية" ينظم نادي النصر الورزازي دوري النصر الوطني في كرة القدم للمدارس الرياضية وذلك أيام 6 و7 أبريل الجاري بملعب سيدي داود بورزازات.
ويعتبر النشاط عبارة عن دوري وطني في كرة القدم لفئات عمرية مختلفة على مستوى الذكور، تتمثل في  فئة الكبار (2003- 2004)، فئة الصغار(2005 –2008)، فئة البراعم( 2009 -2012).
ويسعى المنظمين باعتبارهم كنادي يولي الأهمية القصوى للتكوين القاعدي للناشئين وايمانا منه بضرورة مشاركته في التنمية و نشر ثقافة الممارسة الرياضية و كذا انفتاحه على المدارس الرياضية التي تشتغل بنفس القطاع ارتأى أعضاؤه أن تكون هذه النسخة الخامسة ذات بعد وطني بعدما حققت الدورات السابقة نجاحا كبيرا على جميع المستويات.
ويهدف النشاط إلى التحسيس بأهمية الرياضة على اختلاف أنواعها و نشر ثقافة الممارسة الرياضية، تعزيز الإلتقاء والتعايش بين المدارس الرياضية لتطوير أسلوب و أساسيات التكوين والتنقيب عن المواهب في سن مبكر لتكوينها و صقل موهبتها لإدماجها في الحركة الرياضية. 
جدير بالذكر أن هده الدورة ستنظم على أرضية معشوشبة بالملعب البلدي لورزازات، حيث سيتم اعتماد نظام الإقصائيات وستعرف مشاركة ثمان فرق موزعة بين الفئات المذكورة بمعدل أزيد من 200 طفلا.

للإشارة فالدوري ينظم بدعم من، المجلس البلدي لورزازات، المجلس الإقليمي لورزازات، المديرية الإقليمية لوزارة الشباب و الرياضة، NET IMPRESSION ، FAB EQUIPEMENT OUARZAZATE SARL ،WAMA BUREAU OUARZAZATE TECHNOLOGY SARL، بصريات النخيل، لجنة التحكيم فرع ورزازات، فرع عصبة الجنوب لكرة القدم، جمعية النصر للدراجات – ورزازات،  مصطفى كرا.
برنامج الدورة: 

تعليقات الزوار

أحدث أقدم