إعلان

لقاء جهوي حول ’’الصفقات العمومية، تحديات وآفاق المقاولة الجهوية’’ يجمع مقاولي الجهة


اليوم.أنفو

نظم الاتحاد العام لمقاوالت المغرب بجهة درعة ـ تافيلالت بشراكة مع اللجنة الوطنية للصفقات العمومية والشراكة بين القطاع العام والخاص التحاد العام لمقاولات المغرب والخزينة الجهوية بدرعة ـ تافيلالت، لقاءا جهويا حول ’’ الصفقات العمومية، تحديات وآفاق المقاولة الجهوية’’ وذلك يوم 08 مارس 2019 بورزا زات. 
اللقاء عرف تقديم عروض همت مراحل إعداد الصفقات العمومية وأهم التحديات التي تعثريها خاصة فيما يتعلق بآجال الأداء، حيث قدم السيد منصف الزياني، رئيس اللجنة الوطنية للصفقات العمومية لاتحاد العام لمقاوالت المغرب عرضا حول خطة العمل التي تنهجها اللجنة والأوراش التي تشتغل عليها لتحسين ظروف عمل المقاولة في كل ما يخص الصفقات العمومية.  
من جهته قدم السيد الحسين اقرطاس، الخازن الإقليمي لورزازات، تنغير وزاكورة عرضا حول نظام التدبير المندمج للنفقات، طرق اشتغاله وأهدافه، هذا النظام الذي سيعمل على تحسين إدارة النفقات وذلك في أفضل الظروف بالإضافة إلى السرعة والكفاءة في الإنجاز. العرض شمل أيضا مستجدات نظام قانون الصفقات العمومية. 
هذا اللقاء كان أيضا فرصة لتبادل النقاشات والآراء بين المنخرطين والمشاركين والاتحاد العام لمقاوالت المغرب، وفرصة لتكريس مبدأ المسؤولية المشتركة في خلق دينامية جهوية واقتصاد متقدم.

تعليقات الزوار

أحدث أقدم