الأنصاري على رأس الاتحاد العام لمقاولات المغرب لجهة درعة تافيلالت لولاية ثانية


ورزازات24.أنفو

تمت، أمس الخميس بمدينة ورزازات، خلال جمع عام عادي لفرع الاتحاد العام لمقاولات المغرب لجهة درعة تافيلالت، إعادة انتخاب عبد اللطيف الانصاري رئيسا للفرع لولاية ثانية.

وحصل عبد اللطيف الأنصاري ونائبه السيد الحسين الناصري، في الانتخابات بالإجماع على 103 صوتا لتعطي الصلاحية التامة للرئيس الجديد لتكوين المكتب.

وأوضح الأنصاري  للاتحاد العام لمقاولات المغرب لجهة درعة تافيلالت في تصريح للصحافة أن المكتب الجديد المنتخب سيركز في عمله على تحسين مناخ الاعمال بجهة درعة تافيلالت، وحثه على اهمية العمل الجماعي مع المنخرطين و الشركاء  من اجل انجاح هذه المؤسسة.

وأعرب عن أمله أن يوفق في المسؤولية التي ألقيت على عاتقه، والعمل على تحفيز الاستثمار وخلق فرص الشغل و مواكبة المقاولة بالجهة.

وقد شدد نائب الرئيس العام الجهوي السيد الحسين الناصري ،في تصريحه لوسائل الإعلام ،على ضرورة إضفاء حركية جديدة لفائدة المقاولات بالجهة ،و استقطاب مزيدا من الكفاءات و الافكار و المشاريع،فضلا عن خلق جسور التواصل بالعمل على التأطير والتكوين والدفاع عن مصالح المقاولة بالجهة.

ويتكون مكتب الاتحاد من السادة، عبد اللطيف الأنصاري ، الحسين الناصري، الإدريسي عبد اللطيف، الهلالي محمد، ايت لمقدم بن يوسف، بنديدي محمد، أو الطيب مصطفى، الأنصاري حميد، ايت الحاج  جمال، أوجامع خالد، التايك الطيب، سالبي عيسى، أودريس عبد العزيز.

وكان كل من عبد اللطيف الأنصاري و الرشيدي حسني قدم ملفاهما للترشح لمنصب الرئاسة الجهوية للإتحاد العام لمقاولات المغرب وذلك يوم الخميس 18 أكتوبر 2018 بمقر الجهوي بمدينة الرشيدية.

وبعد عملية فتح الأظرفة من طرف لجنة مختصة و التدقيق في ملفات الترشيح على المستوى المركزي للإتحاد ، تم قبول لائحة عبد اللطيف الأنصاري ونائبه الحسين ناصري، أما اللائحة الثانية لم يتم قبولها نظراً لعدم إستيفائها لشروط الترشيح.

تعليقات الزوار

أحدث أقدم