إعلان

سلش والشفناوي يتوجان بنسخة تظاهرة “سباق المغرب للحواجز” بورزازات


ورزازات24.أنفو - و م ع

توج العداء المغربي أحمد سلش بالنسخة الأولى من تظاهرة ” “سباق المغرب للحواجز” في فئة السباق الخاص ب 13 كيلومترا و22 حاجزا، الذي نظمته مجموعة “يور فيرست سبور ” المتعددة الجنسيات، بشراكة مع الوكالة المغربية للطاقة الشمسية، بعد تحقيقه زمنا قدره 26 دقيقة و 10 ث.

واحتل المركز الثاني في هذا السباق، الذي عرف مشاركة نحو 50 متسابقا ، العداء المهدي أمسافا بعدما قطع المطاف في ظرف 49 دقيقة و25 ثانية، فيما حل إبراهيم كركور في المركز الثالث بزمن قدره 50 دقيقة و 37 ثانية.

وكان لقب السباق الخاص بسبعة كيلومترات و13 حاجزا، الذي عرف مشاركة حوالي 150 عداء، من نصيب العداء عزيز الشفناوي الذي قطع المطاف في زمن قدره 27 دقيقة و 51 ثانية، متقدما على حفيظ أيت مسري الذي احتل المرتبة الثانية محققا زمنا قدره 27 دقيقة و 52 ثانية، فيما كان المركز الثالث من نصيب ناصر حمشيش الذي قطع المطاف في زمن قدره 28 دقيقة وصفر ثانية.

وفي فئة سباق 7 كلم و13 حاجزا الخاص بالسيدات، احتلت فاطمة الزهراء حوماد المرتبة الأولى ، متقدمة على نسرين فيلاس التي حلت في المرتبة الثانية، فيما كان المركز الثالث من نصيب حسناء حمدوشي.

وأشرف عامل إقليم ورزازات،  عبد الرزاق المنصوري رفقة وفد ضم ممثلي السلطات الأمنية بالإقليم، وممثلي عدد من المؤسسات الراعية للتظاهرة، على تسليم الجوائز على الفائزين في مختلف السباقات.

وتروم تظاهرة سباق المغرب للحواجر (موروكو أوبستاكل ريس) ، وهي عبارة عن سباق دولي لتخطي الحواجز ، بالخصوص، التحسيس بأهمية حماية البيئة والتشجيع على استعمال الطاقات المتجددة.

وتضمن برنامج هذه التظاهرة عددا من الأنشطة الموازية، من بينها تنظيم سباق للحواجز شارك فيه حوالي 60 تلميذا وتلميذة قدموا من مختلف الجماعات الترابية التابعة لإقليم ورزازات ، إضافة إلى قيامهم بزيارة مركب نور للطاقة بورزازات ، ومتابعتهم عروضا مستفيضة حول موضوع الطاقات المتجددة والأهمية التي تكتسيها.

كما شمل برنامج هذا الحدث الرياضي تنظيم ورشات في الرسم والسيراميك والموسيقى.

تعليقات الزوار

أحدث أقدم