إعلان

اختتام فعاليات الدوري الوطني السنوي للنادي البلدي للكرة الحديدية بورزازات


نظم النادي البلدي للكرة الحديدية بورزازات أمس الأحد 16 شتنبر 2018 منافسات الدوري الوطني السنوي للكرة الحديدية في نسخته السابعة تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية وعصبة تافيلات تحت الرئاسة الشرفية لكل من السيد عامل إقليم ورزازات ورئيس المجلس البلدي ورئيس المجلس الإقليمي ومندوب وزارة الشبيبة والرياضة وذلك بفضاء المركب السوسيو رياضي للقرب بورزازات. 
ورغم الأجواء الممطرة والسيول الجارفة التي عرفتها المنطقة نهاية الأسبوع والتي أعاقت وصول العديد من الفرق عرف الدوري مشاركة 62 ثلاثية يمثلون 16 نادي 

-13 نادي من عصبة تافيلالت 
- نادي من عصبة مراكش تانسيفت 
-نادي من عصبة الشاوية 

-نادي من عصبة سوس الصحراء
ولعل هذا الحضور المميز للمشاركين رغم الظروف الطبيعية القاهرة لخير دليل على شعبية هذه الرياضة وتجسيد للدور الإيجابي والفعال لهذا الصنف من الرياضة في ربط أواصر المحبة والتواصل بين كل الرياضيين عشاق الكرة الحديدية عبر ربوع المملكة.
وقبل انطلاق المباريات وقف الجميع لسماع النشيد الوطني الذي عزفته الفرقة النحاسية ( فانفار ورزازات) تلته كلمة ترحيب بالمشاركين ألقاها رئيس النادي البلدي للكرة الحديدية .
وطيلة يوم كامل من التباري والمنافسة الشريفة أبان فيها المشاركون على الروح الرياضية والمستوى الراقي في الآداء والإنضباط ساعدهم في ذلك التنظيم المحكم للجنة المنظمة من خلال حسن الإستقبال وتوفير المبيت والإطعام للمشاركين.
أما بخصوص النتائج التقنية،فقد تأهل للمبارة النهائية كل من ثلاثية لحنيشي من النادي البلدي للكرة الحديدية بورزازات وثلاثية بزة من نادي تالسينت والذي تمكن من الفوز بالدو ي .

اما عن نهائي الترضية فقد عرف تتويج ثلاثية 
أوعالي من النادي المنظم.

وفي ختام هذا العرس الرياضي تم توزيع الكؤوس والجوائز على المتوجين.

تعليقات الزوار

أحدث أقدم