إعلان

بالصور..اختتام الأسبوع الأول من فعاليات مهرجان صيف ورزازات في دورته السادسة


ورزازات24.أنفو 

اختتم أول أسبوع من فعاليات مهرجان صيف ورزازات في دورته السادسة، بعد ثلاث سهرات إفتتاحية  بفضاء قصبة تاوريرت بالمدينة السينمائية والسياحية ورزازات، أيام الجمعة، السبت والاحد، بعروض لمجموعة من الفرق المحلية من بينها فرقة DOPE ET DEEP ، وفرقة "تارولة " و" تاودا ""gnawa tazawa"  "نجوم ورزازات" "tarwa n tiniri" .

وعلى غرار الدورات السابقة، يشكل مهرجان صيف ورزازات المنظم كل سنة، موعدا اعتاد عليه جمهور المدينة، وكذا زوارها خاصة الجالية المغربية والورزازية المقيمة خارج الوطن، حيت يصادف المهرجان فترة قضائها للعطلة الصيفية بالإقليم.

و تهدف إلى استقطاب ما يزيد عن آلاف المستمتعين من الجمهور، سواء داخل او خارج ورزازات، كما تعتبر فرصة للطاقات المحلية والجهوية الواعدة لإبراز إبداعاتها الفنية، وكذلك مناسبة للتسويق والترويج السياحي للمدينة، من خلال الأمسيات التي ستحتضنها فضاءاتها، والتي ستشكل متنفسا للزوار الوافدين على المنطقة خلال هذا الشهر.

وتتميز هذه الدورة، التي تتزامن مع احتفالات الشعب المغربي بذكرى استرجاع إقليم وادي الذهب، وذكرى عيد الشباب، ببرمجة غنية ومتنوعة تجمع بين الفن الشعبي والموسيقى الأمازيغية، والأغنية المغربية، والراي….

وللإشارة، فإن مهرجان صيف ورزازات في دورته السادسة، تنظمه الجماعة الترابية لورزازات، في الفترة الممتدة من 17 غشت إلى 2 شتنبر 2018، حيث سيعرف مشاركة مهمة لمجموعة من النجوم الفنية المحلية والوطنية والأمازيغية، موزعة على ثلاث أيام من كل أسبوع ولمدة ثلاثة أسابيع.




تعليقات الزوار

أحدث أقدم